اخبار السعودية - الرياض : بالصور.. شوارع حي لزمة في أحد رفيدة تتوسطها أعمدة الكهرباء!

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم بالصور.. شوارع حي لزمة في أحد رفيدة تتوسطها أعمدة الكهرباء!

من المفترض أن لدى شركة الكهرباء نسخة من المخطط للبنية التحتية قبل زرعها

المواطن - فهد القحطاني - أحد رفيدة

ناشد عدد من سكان مخطط حي لزمة بأحد رفيدة، بإزالة أعمدة الكهرباء التي تتوسط شارع بعرض ٢٠ مترًا وتشكل خطرًا كبيرًا على مرتادي هذا الشارع، وخاصةً في وقت المساء؛ لعدم وجود إنارة .

وأكد السكان أنه سبق وقوع أكثر من حادث في هذا الشارع بأسباب هذه الأعمدة التي تتوسط الطريق، وطالبوا الشركة السعودية للكهرباء بنقلها وتغيير موقعها، إلا أنها لم تحرك ساكنًا ولم تُعْطِ أي اهتمام لمطالبهم.

الجدير بالذكر أن هذا المخطط من أقدم المخططات بالمنطقة، ومن المفترض أن لدى شركة الكهرباء نسخة من المخطط للبنية التحتية قبل زرع هذه الأعمدة التي قد تتسبب في إزهاق الأرواح.

ويأمل السكان وسالكو الطريق من الجهات المعنية، سرعة إنارة الحي، ونقل هذه الأعمدة؛ تلافيًا لوقوع المزيد من الحوادث.

 

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المواطن السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية