اخبار السعودية اليوم العقيلي ينتقد النصر بسبب عدم زيارة سلمان الفرج!

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية اليوم العقيلي ينتقد النصر بسبب عدم زيارة سلمان الفرج!

النصر السعودي الهلال السعودي
2 فبراير، 20210

أكد لاعب نادي النصر السابق، خالد العقيلي، أنه كان يتمنى من قيام الإدارة النصراوية، والمشرف العام على الفريق حسين عبدالغني، زيارة أو الاتصال بقائد نادي الهلال سلمان الفرج، عقب تعرضه للإصابة في مواجهة كأس السوبر السعودي الماضية.

وغرد العقيلي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “كنت أتمنى من إدارة النصر والمشرف العام الكابتن حسين عبدالغني وإدارة المنتخب السعودي زيارة أو الاتصال بكابتن المنتخب السعودي سلمان الفرج والاطمئنان عليه!”.

جدير بالكر أن قائد الهلال أُصيب في مباراة السوبر السعودي، بعد تدخل قوي من لاعب وسط النصر بيتروس ماتيوس، وكشفت مصادر أن سلمان الفرج قد يغيب عن الملاعب لفترة شهرين على الأقل، بسبب التواء شديد في مفصل القدم.

شارك

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم العقيلي ينتقد النصر بسبب عدم زيارة سلمان الفرج! او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية