اخبار السعودية اليوم الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان تدين بشدة جريمة اختطاف النساء في مأرب

اهم واخر اخبار المملكة السعودية اليوم : الثلاثاء 2 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر :اخبار السعودية اليوم الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان تدين بشدة جريمة اختطاف النساء في مأرب

اخبار السعودية اليوم العالم - اليمن

واعتبر التكتل في بيان صادر عنها اليوم، أن هذه الجريمة المشينة الخارجة عن قيم الدين والأعراف القبلية دخيلة على المجتمع اليمني وقيمه ومبادئه.

وأشار البيان إلى أن هذه الجريمة ليست الأولى وتعبر عن مدى ما وصل إليه المرتزقة من انحدار وسقوط في مستنقع الكراهية والحقد، ويعكس مدى القلق الذي يسيطر على قياداتهم الذين يترقبون النهاية المأساوية والمستحقة نتيجة عمالتهم وارتهانهم للخارج على وقع انتصارات الجيش واللجان الشعبية التي تتسارع في مأرب وبقية الجبهات.

ودعا البيان كافة قبائل اليمن إلى الانتصار للنسوة المختطفات و الهبة الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال دفاعا عن الأرض والعرض والكرامة حتى تحرير كافة الأراضي اليمنية من دنس الغزاة والمرتزقة .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم الأحزاب اليمنية المناهضة للعدوان تدين بشدة جريمة اختطاف النساء في مأرب او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -قناة العالم كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية