اخبار السعودية حارس الزمالك: الشناوي رقم 1 في مصر.. وهذا ما قلته لـ"أفشة"

اخبار السعودية أكد محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك، أن محمد الشناوى قائد الأهلي، يعد الحارس الأول في مصر خلال الوقت الحالي.

وقال جنش إن الشناوي يسير بخطى ثابتة منذ فترة طويلة، وإن الحديث عن وجود حارس أفضل منه في مصر حاليا سيكون كذبا.

وعن علاقته بزميله محمد أبو جبل، الحارس الأساسي للزمالك، قال جنش: "العلاقة تجمعنا في الملعب فقط، لأني لا أميل للخروج من المنزل".

وأضاف، في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يرغب في الرحيل عن الزمالك رغم العروض التي وصلت للنادي خلال الفترة الماضية، من بينها فريق بالدوري الممتاز، بمقابل مادي أعلى.

وواصل الحارس: "كان لا بد من الجلوس مع المدير الفني من أجل معرفة دوري، وأغلقت الأمر تماما وجدّدت تعاقدي لمدة عامين".

وشدد حارس الزمالك على أنه لا يريد أن يصبح بطلا، عندما أشار إلى حصوله على راتب "على قدر إمكانيات النادي في الوقت الحالي"، على حد قوله.

وتحدث جنش عن دوره داخل الفريق، مؤكدا عدم حصوله على فرصة منذ العودة من الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر خلال كأس أمم أفريقيا 2019، حيث لعب 5 مباريات فقط.

وغاب جنش ٩ أشهر عن الزمالك بعد إصابته بقطع في وتر أكيلس، وبعد عودته كان النادي تعاقد مع الحارسين محمد أبو جبل ومحمد عواد.

وتطرق جنش، في تصريحاته، لنهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الزمالك أمام الأهلي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

 وأوضح جنش أنه لم يتشاجر مع لاعب الأهلي محمد مجدي أفشة بعد إحرازه الهدف الثاني، مضيفا: "الجمهور ربط بين ظهوري منفعلا ضده بعد الهدف، لكني قلت له (انتهِ يا أفشة لكي نلعب)، بعدما ظل يحتفل لمدة 5 دقائق، وهذا ليس من حقه".

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية حارس الزمالك: الشناوي رقم 1 في مصر.. وهذا ما قلته لـ"أفشة" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية