اخبار السعودية فريال يوسف تكشف تفاصيل غيابها.. "السر في الحصان"

اخبار السعودية كشف الفنانة التونسية فريال يوسف عن سبب غيابها السنوات الأخيرة عن الساحة الفنية في تصريحات جديدة لبرنامج "The Insider بالعربي".

وقالت فريال يوسف، في حوارها، إنها تعرضت لحادث خطير أثناء ركوب الخيل، حيث سقطت من فوق ظهر الحصان الأمر الذي أربك حياتها.

وأكدت أن الحادث أثر على ظهرها وبالرغم من الألم الشديد لم تهتم بالموضوع، وانشغلت بتصوير دورها في فيلم "محمد حسين" وكانت تتناول مسكنات قوية لاستكمال التصوير وعقب الانتهاء من التصوير وبعد مرور سنة كاملة، تدهورت حالتها ووصل الأمر إلى عدم قدرتها على السير.

وواصلت الفنانة التونسية حديثها مشيرة إلى أن تزايد مؤشر الألم دفع الأطباء لحجزها بالمستشفى لمدة 10 أيام، وسافرت أيضا إلى ألمانيا وهناك قرر الأطباء خضوعها لبرنامج علاجي سيلازمها طول العمر.

وعلى صعيد آخر نفت ما تردد حول زواجها من رجل أعمال تونسي شهير قريبا، وقالت إنها ستشارك في فيلم "ديك العياط" بطولة باسم سمرة ونضال الشافعي.


اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية فريال يوسف تكشف تفاصيل غيابها.. "السر في الحصان" او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية