اخبار السعودية اليوم : بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات

اخبار السعودية اليوم : بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات
اخبار السعودية اليوم : بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم : بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات :

اخبار السعودية اليوم - قال البيت الأبيض إن الرئيس الأميركي جو بايدن يعتزم الإبقاء على الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات، في تراجع عن خطوة اتخذها الرئيس السابق دونالد ترمب لإنهاء الرسوم في آخر يوم من رئاسته.

وقال ترمب في 20 يناير كانون الثاني إنه سيستثني الإمارات من رسوم جمركية تبلغ 10% فُرضت على معظم واردات الألومنيوم في 2018، مضيفا أن البلدين توصلا إلى اتفاق حصص سيحد من واردات الألومنيوم. وكان من المقرر أن يدخل الإعفاء حيز التنفيذ يوم الأربعاء.

وقال بايدن في بيان أصدره البيت الأبيض يوم الاثنين "أرى أن من الضروري والمناسب في ضوء مصالح أمننا القومي أن نبقي في هذا الوقت على الرسوم الجمركية المطبقة على واردات الألمنيوم من الإمارات العربية المتحدة".

وفي أكتوبر من العام الماضي، فرضت الولايات المتحدة رسوما جديدة على منتجات لفائف ألمونيوم بقيمة 1.96 مليار دولار من 18 دولة بعد أن توصلت إلى أن السلع تشهد حالة من الإغراق.

ومنذ ذلك الوقت فرضت الرسوم على دول من بينها ألمانيا والبحرين، بسبب وجود إغراق أولي.

ومن بين الدول التي تأثرت بالقرار البرازيل وكرواتيا ومصر واليونان والهند وإندونيسيا وإيطاليا وسلطنة عُمان ورومانيا وصربيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتايوان وتركيا.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : بايدن يعتزم إبقاء الرسوم الجمركية على واردات الألمنيوم من الإمارات او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية اليوم : تقرير / " تهلل وجبال ألمع " تفتح كنوز الطبيعة للعالم
التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية