اخبار السعودية -الرياض : سييرا يستبعد قصي وماجد الخيبري من معسكر لندن

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أنهت إدارة الاتحاد تركيب جهاز البصمة في مقر النادي، لضبط حضور وانصراف اللاعبين وربطه بنظام الرواتب.

وكانت "عين اليوم" قد انفردت منذ 8 أيام عن اتجاه إدارة الاتحاد لمراقبة اللاعبين عبر نظام البصمة، وربطها بالرواتب الشهرية.

فيما استحدث أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، منصب مدير عام النادي، ليكون الدكتور سامر باعيسى أول من يشغل هذا المنصب.

من جانب آخر، استبعد المدير الفني للفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد خوزيه سييرا لاعب محور الارتكاز قصي الخيبري من معسكر الفريق في العاصمة البريطانية لندن؛ على الرغم من تجديد إدارة النادي عقد اللاعب لموسمين، لتحوله إلى قائمة اللاعبين المعارين.

كما اتفقت إدارة الاتحاد مع الاتفاق على إعارة الظهير الأيسر ماجد الخيبري لمدة موسم؛ لعدم الاستفادة الفنية من اللاعب.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية