اخبار السعودية - ‏محافظ الأحساء يطمئن على صحة العريف الدويني الذي أصيب اثناء تعرض دورية أمن لاعتداء إرهابي في ⁧‫المسورة‬⁩ بالقطيف‬⁩

اخبار السعودية -صحيفة اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم - ‎اطمأن صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء على صحة العريف حمد الدويني أحد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية الذي أصيب إثر تعرض دورية أمن لاعتداء إرهابي بمقذوف متفجر أثناء تنفيذ مهامها في حي المسورة بمحافظة القطيف الخميس الماضي.

‎وأكد سموه في اتصال هاتفي بالعريف حمد الدويني أن الإصابة في سبيل الدفاع عن الوطن وسام شرف وعز.

وأكد سموه أن هؤلاء المجرمين لا يمثلون المجتمع، وهم قلة هدفهم تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد، مشيراً إلى أن الجهات الأمنية تتصدى لكل من يعتدي على استقرار الوطن وأمن المواطنين.

‎من جهة زار وكيل محافظة الاحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري مساء اليوم والد العريف حمد الدويني في منزله واطمأن على صحة ابنه الذي يتلقى العلاج في المستشفى ونقل وكيل المحافظة تحيات سمو محافظ الاحساء وأمنياته بالشفاء العاجل له.

‎ وأوضح الجعفري أن هذا الاعتداء الإجرامي لا يقره دين ولا عقل ، مؤكداً وقوف الجميع صفا واحدا مع قيادتهم الحكيمة في وجه كل من يعتدي على أمن واستقرار الوطن الغالي، سائلا الله تعالى الشفاء العاجل للمصاب.

‎كما أجرى وكيل المحافظة اتصالا بالعريف حمد الدويني اطمأن فيه على صحته وأثنى على موقفه البطولي للدفاع عن الوطن متمنياً له الشفاء العاجل .

‎وقد عبر العريف حمد الدويني عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الاحساء على اتصاله وعلى اللفته غير المستغربة ، وعلى كل ما وجده من اهتمام .

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية