اخبار السعودية واقعة تنمر جديدة تهز إيطاليا.. والضحية طفلة عمرها 13 عاما

اخبار السعودية اعتدت مجموعة من المراهقين على فتاة إيطالية بطريقة بشعة، والغريب أنهم وثقوا اعتداءهم بفيديو نشروه بأنفسهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حدث ذلك الأسبوع الماضي في مدينة فلورنسا بشمالي إيطاليا، وكانت الضحية طالبة بالمرحلة الإعدادية تبلغ من العمر 13 عاماً.

في ديسمبر الماضي، تعرضت الفتاة نفسها للاستهداف من قبل زميلة لها في المدرسة تكبرها بعام واحد، وكانت هي نفسها بطلة الواقعة الأخيرة التي حدثت في 23 يناير، بضربها للضحية والسخرية منها وسط تصوير أصدقائها للمشهد بالهواتف المحمولة في إحدى حدائق المدينة.

لكن هذه المرة، انتهى الأمر بالفتاة بالتعرض للضرب والإهانات بالفيديو من قبل 7 أشخاص، وليس واحداً كالمرة السابقة، وفقاً لصحيفة "lanazione" الإيطالية.

تم التعرف على المتورطين في الهجوم الأخير، وجميعهم مراهقون تتراوح أعمارهم بين 13 و14 عاماً، بفضل الصور المنشورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات "أنستقرام".

ونتيجة للضرب المبرح الذي تعرضت له الفتاة، نقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، ثم خرجت منها لتكمل شفاءها لمدة 7 أيام أخرى في المنزل.

وبالفعل أبلغت عائلة المراهقة الضحية الشرطة عن الواقعة.

ووفقاً للتحقيقات، فإن مقطع الفيديو الخاص بالهجوم على الضحية والذي استمر 3 دقائق و26 ثانية، نشره المجرمون أنفسهم على موقعي "واتساب" و"أنستقرام"، وهم يسخرون من الضحية.

وتعاني الفتاة الضحية أزمة نفسية كبيرة جراء ما تعرضت له من ضرب وإهانة، وتقول والدتها إنها لا تتوقف عن البكاء ولا تنام وتخشى العودة إلى المدرسة.

ومازالت الشرطة تحقق في الواقعة مع مرتكبيها، وفي انتظار صدور الحكم عليهم وتلقيهم العقاب المناسب.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية واقعة تنمر جديدة تهز إيطاليا.. والضحية طفلة عمرها 13 عاما او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار اليوم جولات أثرية «عن بعد» لطلاب المدارس فى معابد أبوسمبل ورمسيس الثانى ونفرتارى
التالى اخبار اليوم اليوم.. إعادة محاكمة القيادي الإخواني محمود عزت في “أحداث مكتب الإرشاد”