اخبار السعودية اليوم كاتب: أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية

اخبار السعودية اليوم كاتب: أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية
اخبار السعودية اليوم كاتب: أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية اليوم كاتب: أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية

طالب الكاتب عبدالله الجميلي، إدارة المرور في المملكة بتقسيط المخالفات المرورية، مؤكدًا أن “شريحة واسعة من المواطنين ذوي الدخل المحدود والمفقود يعيشون منذ سنوات في أزمة حقيقية”.
وأشار “الجميلي” في مقال بعنوان “أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية” نشرته صحيفة “المدينة”، إلى أن “المرور” في الإمارات وقّع مذكرات تفاهم مع أربعة بنوك، تتيح تقسيط المخالفات المرورية دون فوائد.

وأضاف: أن المخالفين “نعم وقعوا في المحذور، وخالفوا القوانين والأنظمة المرورية؛ ولكن ظروفهم الاقتصادية اضطرتهم إلى العجز عن سدادها في حينها، وهذا ترتب عليه مضاعفتها”.
وأردف “الجميلي”: أن “النتيجة مطالبتهم بعشرات ومئات الألوف من الريالات المتراكمة والتي تزيد أرقامها في كلّ يوم، إضافة لحرمانهم جرّاء ذلك من بعض الخدمات الضرورية”.
وختم الكاتب بقوله: “يا مسؤولي مرورنا أرجوكم سارعوا بمعالجة أوضاع أولئك الغلابى، وبشروهم بخروجهم مِـن سجن أزمتهم تلك التي يعانون منها نفسيًا وأسرياً واجتماعيًا واقتصاديًا ولعلكم تفيدون من تجربة الإمارات”.

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم كاتب: أبشروا بتقسيط المخالفات المرورية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية