اخبار السعودية اليوم : رياضي / كأس إيطاليا: يوفنتوس يواجه إنتر غدًا في نصف النهائي ونابولي أمام أتالانتا

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : رياضي / كأس إيطاليا: يوفنتوس يواجه إنتر غدًا في نصف النهائي ونابولي أمام أتالانتا


الرياض 19 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 01 فبراير 2021 م واس
يتجدّد اللقاء بين يوفنتوس وإنتر في "ديربي إيطاليا" عندما يلتقيان غدًا الثلاثاء على ملعب جوزيبي مياتسا في ميلان في ذهاب الدور النصف النهائي من مسابقة الكأس المحلية، في حين يتطلع حامل اللقب نابولي لقطع الخطوة ما قبل الأخيرة للاحتفاظ به عندما يحلّ ضيفًا على أتالانتا بعد غدٍ الأربعاء.
وكان إنتر أقصى ميلان من الدور ربع النهائي بفوزه عليه بنتيجة 2-1, فيما كان عبور يوفنتوس بسهولة بفوزه على سبال برباعية نظيفة.
ويدخل الفريقان مواجهة الغد بعد تحقيق كل منهما فوزًا سهلًا نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإيطالي، حيث تغلب إنتر على ضيفه بينيفينتو برباعية نظيفة فيما تفوق يوفنتوس على سمبدوريا ( 2-صفر ).
وستشكل مواجهتي الكأس ذهابًا وإيابًا استعدادًا جيدًا ليوفنتوس لمنافسات الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، إذ يحل على بورتو البرتغالي في 17 الشهر الحالي, فيما خرج إنتر من المنافسة قاريًا بعد احتلاله المركز الأخير في مجموعته في دوري الأبطال.
ويصطدم طموح نابولي في البقاء على المسار الصحيح للمحافظة على لقبه بأتالانتا العنيد الطامح للقبه الثاني في المسابقة بعد الأول في 1963م عندما يحل ضيفًا عليه بعد غدٍ الأربعاء قبل لقاء الإياب بعد أسبوع من لقاء الذهاب.
وكان أتالانتا أزاح لاتسيو حامل لقب نسخة العام 2019 من ربع النهائي بالفوز بنتيجة 3-2، رغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 57 عندما كان النتيجة تشير إلى التعادل 2-2 إثر طرد الأرجنتيني خوسيه لويس بالومينو, أما نابولي الطامح للقبه السابع فلم يواجه صعوبة أمام سبيتسيا بعد أن أنهى الشوط الأول متقدمًا برباعية نظيفة قبل أن تتلقى شباكه هدفين في الشوط الثاني.
// انتهى //
17:06ت م
0150
2185595.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : رياضي / كأس إيطاليا: يوفنتوس يواجه إنتر غدًا في نصف النهائي ونابولي أمام أتالانتا او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -وكالة الانباء السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق السعودية الان : 11 ملاحظة تطبق على المساجد قبل الإغلاق
التالى اخبار السعودية بعثة الحديدة الرهينة.. الحوثي يعطل قرار مجلس الأمن 2452