اخبار السعودية اليوم : السعودية: الشعب القطري جزء أصيل من المنظومة الخليجية

السعودية -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم آخر تحديث: الاثنين 16 شوال 1438هـ - 10 يوليو 2017م KSA 16:32 - GMT 13:32

السعودية: الشعب القطري جزء أصيل من المنظومة الخليجية

قالت السعودية في جلسة لمجلس الوزراء، الاثنين، إن الشعب القطري جزء أصيل من المنظومة الخليجية والعربية.

وتطرق #مجلس_الوزراء السعودي، برئاسة #خادم_الحرمين_الشريفين #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، إلى البيان المشترك الذي أصدرته السعودية و #الإمارات و #البحرين و #مصر، بعد استلام الرد القطري من أمير دولة #الكويت.

وقال المجلس إن الإجراءات التي اتخذتها الدول الأربع موجهة للحكومة القطرية لتصحيح مسارها الساعي إلى تفتيت منظومة مجلس التعاون والأمن العربي والعالمي وزعزعة استقرار دول المنطقة والتدخل في شؤونها.

وشددت #السعودية على أن #مكافحة_الإرهاب والتطرف وتعزيز قيم الاعتدال، مسؤولية دولية تتطلب التعاون والتنسيق الفاعل بين الدول، حيث إن الإرهاب لا دين له، وهو جريمة تستهدف العالم أجمع ولا تفرق بين الأديان والأعراق.

هذا وقدر مجلس الوزراء السعودي ترحيب قادة الدول الأعضاء في قمة #مجموعة_العشرين باستضافة المملكة لأعمال القمة عام 2020م.

وأعرب المجلس في هذا السياق عن شكره لما أبداه المشاركون في القمة من تقدير لجهود السعودية في مكافحة الإرهاب.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية