اهم اخبار السعودية الإطاحة بمتزوج هتك عرض طالبة في رحلة وهمية

اهم اخبار السعودية الإطاحة بمتزوج هتك عرض طالبة في رحلة وهمية
اهم اخبار السعودية الإطاحة بمتزوج هتك عرض طالبة في رحلة وهمية
  • soc
  • soc

مشاهد المملكة: في فضيحة مدوية ، أقدم رجل مغربي متزوج على استدراج فتاة قاصر من الرباط إلى شيشاوة وهتك عرضها بعد التغرير بها .

وكشفت تحريات الشرطة أن الشاب 28 عام استغل غياب زوجته وطفليها في زيارة عائلية واستدرج فتاة تعرف عليها عن طريق مواق التواصل الإجتماعي ، وأوهمها بمساعدتها في قضاء رحلة ساحرة في الطبيعة الخلابة .

وبالفعلت تركت الفتاة ” طالبة بالمدرسة ” أسرتها وذهبت إليه ثم حدثت العلاقة المحرمة ، بينما أبلغت الأم عن اختفاء ابنتها ومبيتها في الخارج .

وعلى الفور تم فحص صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للفتاة وتبين علاقتها بالشاب المتزوج وتم التوصل إليهما وحبس الشاب تمهيداً لإنزال العقوبة عليه .


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اهم اخبار السعودية الإطاحة بمتزوج هتك عرض طالبة في رحلة وهمية او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر مشاهد - عين الخليج كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية