اخبار السعودية نجل دبلوماسي إيراني يهدد بفضح روحاني: "هل تعرف ماذا تفعل زوجتك؟ أنا أعرف "

اهم واخر اخبار السعودية - اخبار السعودية نجل دبلوماسي إيراني يهدد بفضح روحاني: "هل تعرف ماذا تفعل زوجتك؟ أنا أعرف "

طهران (صدى):

خرج الشاب الإيراني " ساشا سبحاني " نجل الدبلوماسي الإيراني السابق أحمد سبحاني، مهددا بفضح الفساد المالي والأخلاقي لأبناء كبار المسؤولين الإيرانيين، على رأسهم أبناء الرئيس حسن روحاني في حال استمرت الحكومة بمضايقته.

وقال ساشا سبحاني المقيم في إسبانيا، إنه يعرف كافة التفاصيل عن فساد وسرقات أبناء كبار المسؤولين الإيرانيين بينهم الرئيس حسن روحاني، مطالبا الحكومة بالكف عن مضايقته وملاحقته.

وأضاف، إنه يريد أن يعيش بحرية ولهذا قرر البقاء في الخارج وعدم العودة إلى إيران في ظل الحكم الديكتاتوري القائم -على حد وصفه-.

وتابع: " لدي الوثائق والصور وسوف أضطر إلى نشر ذلك إذا استمرت عملية مضايقتي، اللعنة على هذا النظام الذي لديه الكم الهائل من السرقة والاختلاس والفساد، والقتل والإعدامات، كما أعدمتم المصارع البطل نويد أفكاري ".

ووجه حديثه لروحاني قائلاً: " هل تعرف ماذا تفعل زوجتك، وماذا حصل لنجلك، أنا أعرف كل التفاصيل ".

اخبار الرياض الان

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية نجل دبلوماسي إيراني يهدد بفضح روحاني: "هل تعرف ماذا تفعل زوجتك؟ أنا أعرف " او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر صدى السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار المملكة السعودية - إعلان جاهزية العمل بمنظومات الطاقة الشمسية الكهروضوئية الصغيرة
التالى اخبار السعودية اليوم : نائب أمير مكة يستقبل مدراء المرور بالمنطقة