الميزانية السعودية - صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل

الميزانية السعودية - صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل
الميزانية السعودية - صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل

اخبار الميزان السعودية الميزانية السعودية - صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل مصدر الخبر - اخبار السعودية -العربية مع تفاصيل الخبر صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل :

اخبار الميزان السعودية اليوم - لا شك أن للدور الذي لعبه مستشار البيت الأبيض السابق، وصهر الرئيس الأميركي، جاريد كوشنر، أهمية على صعيد اتفاقيات السلام التي عقدت مؤخرا بين إسرائيل وعدد من الدول العربية.

فقد رشح كوشنر ونائبه آفي بيركوفيتش لجائزة نوبل للسلام أمس الأحد لدورهما في المفاوضات التي أسفرت عن إعلان اتفاقيات بين إسرائيل وأربع دول عربية عرفت باسم "اتفاقيات ابراهام".

اتفاقيات السلام

ورشح الاثنان المحامي الأميركي آلان ديرشوفيتز الأستاذ المتفرغ بكلية هارفارد للقانون.

وكان كوشنر، صهر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، وبيركوفيتس، مبعوث الشرق الأوسط السابق، شخصيتين رئيسيتين في التفاوض على الاتفاقيات التي أبرمت بين إسرائيل والإمارات والبحرين والسودان والمغرب.

يشار إلى أن تلك الاتفاقيات كان أعلنت في الفترة بين منتصف آب ومنتصف ديسمبر، وكانت أهم تطور دبلوماسي بالشرق الأوسط خلال 25 عاما.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الميزانية السعودية - صهر ترمب إلى الواجهة.. ترشيح جاريد كوشنر لجائزة نوبل او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر اخبار السعودية -العربية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية بالفيديو.. «الزعاق»: ‏بعد 20 يوماً تنتهي العقارب ويعقبها الحميمين
التالى اخبار السعودية منح ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثة لـ "58 " مواطنًا لتبرعهم بالدم عشر مرات