اخبار السعودية اليوم : سياسي / الأمم المتحدة تدعو أطراف النزاع في سوريا إلى حماية الأطفال

اهم واخر اخبار السعودية اليوم : الاثنين 1 فبراير 2021
مع تفاصيل الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / الأمم المتحدة تدعو أطراف النزاع في سوريا إلى حماية الأطفال

سياسي / الأمم المتحدة تدعو أطراف النزاع في سوريا إلى حماية الأطفال

الاثنين 1442/6/19 هـ الموافق 2021/02/01 م واس


الأمم المتحدة 18 جمادى الآخرة 1442 هـ الموافق 31 فبراير 2021 م واس
دعت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونسيف"، جميع أطراف النزاع في سوريا لاحترام التزاماتها بحماية الأطفال في جميع الأوقات والامتناع عن العنف في المناطق المدنية.
جاء ذلك في بيان صحفي لممثل اليونسيف فيكتور نيلوند، على أثر التقارير التي أفادت بمقتل فتاة تبلغ من العمر 12 عاماً اليوم في هجوم على أعزاز بريف حلب، وجرح صبيان آخران أحدهما عمره أقل من عام.
وأوضح نيلوند، أن تلك الهجمات الأخيرة هي تذكير صارخ بأن العنف مستمر في سوريا وأن الأطفال لا يزالون في خطر يوماً بعد يوم، مشيراً إلى مقتل ما لا يقل عن 22 طفلاً هذا العام.
وقال ممثل اليونسيف: لا يزال الأطفال هم الأكثر تضرراً من الدمار غير المسبوق والتشريد والموت، لقد فقدوا حياتهم ومنازلهم وطفولتهم، لقد حان الوقت لأن ينتهي العنف في سوريا.
// انتهى //
02:56ت م
0189
2185376.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية اليوم : سياسي / الأمم المتحدة تدعو أطراف النزاع في سوريا إلى حماية الأطفال او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر السعودية -وكالة الانباء السعودية كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اهم اخبار السعودية لأول مرة.. رغد صدام حسين تنشر فيديو خاص مع عائلتها من داخل منزلها في الأردن
التالى اهم اخبار السعودية شاهد: اللحظات الأخيرة لحامل دفعها زوجها من أعلى جبل بعدما التقطا السيلفي من أجل مبلغ التأمين