اخبار السعودية ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يثأر ويخطف الوصافة من ريال مدريد

اخبار السعودية احتل برشلونة وصافة ترتيب الدوري الإسباني، عقب فوزه الصعب على ضيفه أتلتيك بلباو بنتيجة 2-1، في الجولة الـ21 من المسابقة.

برشلونة نجح في الثأر من بلباو، بعد أسبوعين من تتويج الأخير بلقب كأس السوبر الإسباني، عقب فوزه على الفريق الكتالوني بنفس النتيجة.

فضلا عن ذلك، نجح برشلونة في احتلال وصافة الترتيب برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن ريال مدريد، الذي تراجع للمركز الثالث، وذلك بعدما خسر الفريق الملكي، مساء السبت أمام ليفانتي بنتيجة 1-2.

على الجانب الآخر، استقر أتلتيك بلباو عقب تلك الهزيمة في المركز الـ11 برصيد 24 نقطة.

تقدم برشلونة في النتيجة عبر قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في الدقيقة 20 من ركلة حرة مباشرة، ليسجل الهدف رقم 650 في مسيرته مع الفريق الكتالوني بكل المسابقات.

ومع بداية الشوط الثاني، تعادل بلباو في النتيجة، بفضل هدف عكسي سجله جوردي ألبا بالخطأ في مرمى البارسا.

ولكن الفرنسي أنطوان جريزمان، منح الانتصار لبرشلونة بفضل هدف سجله في الدقيقة 74.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية ترتيب الدوري الإسباني.. برشلونة يثأر ويخطف الوصافة من ريال مدريد او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

السابق اخبار السعودية -الرياض : ميانمار: عشرات الآلاف ينضمون إلى أكبر الاحتجاجات منذ عام 2007
التالى اخبار السعودية -الرياض : شرطة الشرقية: القبض على صاحب مقطعي الفيديو المتداولة وبحيازته المسكر