اخبار السعودية "فالمر".. حكاية ملعب تحول إلى عقدة لمورينيو

اخبار السعودية يعيش توتنهام فترة صعبة من حيث النتائج، بعدما تعرض لهزيمة مفاجئة على يد مضيفه برايتون بنتيجة 0-1، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي.

المثير أن الفوز هو الأول لبرايتون على ملعبه "فالمر" في الموسم الحالي من البريمييرليج، كما أنه الأول بشكل عام الذي يحققه الفريق في المسابقة على هذا الاستاد بعد غياب 14 مباراة.

هذا الملعب تحول لعقدة حقيقية للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، حيث لم ينجح حتى الآن في تجنب الهزيمة عليه، وليس تحقيق الانتصار.

وتعد هذه المرة الأولى في مسيرة مورينيو التدريبية بمختلف الدوريات التي عمل بها، التي يتعرض فيها للهزيمة في نفس ملعب الخصم لـ3 مرات متتالية.

وسبق لمورينيو أن تلقى الهزيمة على "فالمر" مرتين، وذلك مع فريقه السابق مانشستر يونايتد بواقع 1-2 و2-3.

يذكر أن الهزيمة جعلت توتنهام يحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، كما أنها الثانية على التوالي بعد السقوط يوم الخميس الماضي أمام ليفربول بنتيجة 1-3.

جدير بالذكر أن ملعب "فامر" تم البدء في تأسيسه عام 2008 وافتتح سنة 2011، وهو مملوك لفريق برايتون.

اهم اخبار السعودية اليوم :

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اخبار السعودية "فالمر".. حكاية ملعب تحول إلى عقدة لمورينيو او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر العين كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التالى اخبار السعودية اليوم متحدث الصحة : اللقاحات آمنة وفاعلة ونؤكد على أهمية الإلتزام بالإجراءات الإحترازية