اخبار السعودية اليوم : الحارثي يتفقد النادي الموسمي باملج ويقف على آخر استعدادات افتتاح نادي الحي للبنات

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم تفقد مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي مساء اليوم النادي الموسمي بمحافظة املج بمدرسة عبدالله بن مسعود رافقه في الزيارة مشرف النشاط بالمحافظة الأستاذ صلاح المرواني حيث اطلع على أعمال النادي، مشيداً بالجهود المقدمة.
كما تضمنت الزيارة برنامج تبادل الزيارات من خلال أعضاء النادي الكشفي المتنقل القائد الكشفي طلال السلامي والقائد الكشفي حمود الحكمي.
من جهته وقف مدير إدارة نشاط الطلاب الدكتور عبدالله بن صالح الحارثي على آخر الاستعدادات والتجهيزات لنادي الحي للبنات بمحافظة أملج الذي يعد الأول في المحافظة.
ونوه الحارثي ، بأن الأندية تقدم حُزمة من البرامج لاستثمار أوقات الفراغ لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات في الفترة المسائية بما يعود بالنفع والفائدة عليهم.
يذكر أن نصيب المنطقة 13 نادي حي للبنين والبنات في تبوك ومحافظاتها.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية