اخبار السعودية اليوم : جازان.. وفاة طفل وطفلة اختناقاً في حريق منزل بالعارضة

اخبار السعودية-سعورس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم باشرت فرق الدفاع المدني مساء أمس الاثنين، حريق منزل في محافظة العارضة، تسبب في وفاة طفل وطفلة اختناقاً. وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المقدم يحيى بن عبدالله القحطاني؛ أنه ورد بلاغٌ عن حريق بمنزل بمحافظة العارضة، وعند وصول الفرق للموقع اتضح أن الحادث عبارة عن احتراق غرفة بمنزل مكوّن من دور واحد.
وأضاف أنه تمّت مباشرة الحادث من قِبل الفرق والسيطرة على الحريق والعمل على طرد الدخان وعمل التهوية اللازمة"، مشيراً إلى أنه تمّ إخراج طفل عمره 6 سنوات وطفلة عمرها 4 سنوات (سعوديي الجنسية) من المنزل؛ حيث كانا محتجزين ومصابين باختناق نتيجة كثافة الدخان وتمّ نقلهما للمستشفى.
وأشار القحطاني إلى أنه بعد الكشف علي الطفل والطفلة بالمستشفى اتضح وفاتهما اختناقاً، والتحقيق ما زال جارياً لمعرفة أسباب الحريق.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية-سعورس) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية