اخبار المملكة السعودية اليوم - محافظ الأحساء يرعى الحفل السنوي لجمعية البر

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار المملكة السعودية اليوم - محافظ الأحساء يرعى الحفل السنوي لجمعية البر مصدر الخبر - اخبار السعودية -اليوم السعودية مع تفاصيل الخبر محافظ الأحساء يرعى الحفل السنوي لجمعية البر :

اخبار السعودية اليوم - الثلاثاء 11 يوليو 2017 المصدر فى اليوم السعودية استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء في مكتب سموه بديوان المحافظة، وسط الهفوف ظهر أمس الأحد، الإعلامي الكويتي د. فهد الشليمي للسلام على سموه خلال زيارته للمحافظة، وقد رافق الشليمي رئيس النادي الأدبي في المحافظة د. ظافر الشهري. وقد رحب سموه بالشليمي في محافظة الأحساء. وقال د. الشليمي: لقد سعدت وأسعدني حديث الأمير بدر، واضاف: التقيتُ شخصًا مُلمًا بالتاريخ والخبرة الدبلوماسية، وتابع: تحدثنا عن أهمية تلاحم الشعوب الخليجية مع بعضها البعض، كما تناولنا مقاطعة الدول الأربع الداعية لمكافحة الارهاب لدولة قطر.

جانب من الاستقبال

واستطرد: تحدثنا كذلك عن موضوع الندوة بالنادي الأدبي التي توضح للجمهور حقيقة كل الشائعات التي تستهدف مواطني ودولة المملكة. وأكد أن المملكة مستهدفة، ونحن نقدم هذه المحاضرة لنبين طبيعة أحد الأسلحة الإعلامية المستخدمة ضد المملكة وواجب المواطن والمسؤول في رد هذا الخطر.

وقال: تطرقتُ مع سمو الأمير الى جمال المحافظة وطيبة وكرم أهلها وأهمية محافظة الأحساء وتاريخها. وقدم د. الشليمي كل الشكر والتقدير لسمو المحافظ على الاستقبال وحديثه وتوجيهاته التي سعد بها.

وعلى جانب آخر يرعى صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة جمعية البر، صباح يوم غد الثلاثاء، الحفل السنوي الرابع عشر لجمعية البر بالأحساء (وسام البر) بقاعة الشيخ عبدالعزيز بن حمد الجبر بنادي الأحساء الأدبي.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، وليد بن خالد البوسيف، أن صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء رئيس مجلس إدارة الجمعية سيرعى حفل وسام البر الرابع عشر الذي تنظمه الجمعية عند الساعة 10 من صباح غد الثلاثاء، وذلك بحضور كافة أعضاء مجلس الإدارة ومديري المراكز التابعة للجمعية ومنسوبي الجمعية، والحاصلين على وسام البر في فروعه الستة، ومديري الجهات الحكومية والخيرية والداعمين وأعيان وأهالي الأحساء.

وأضاف البوسيف ان سمو الأمير بدر بن جلوي سيكرم بنهاية الحفل السنوي الفائزين بوسام البر الذي تمنحه الجمعية في نهاية كل عام لعدد من المرشحين الفائزين في فروع الوسام، سواء من الداعمين من المؤسسات الحكومية والأهلية أو الأفراد، وكذلك من الممارسين للعمل الاجتماعي وفق النظام المحدد لكل وسام وتحقيق شرطي الاستحقاق والتميز.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية