اخبار السعودية -الرياض : شاب عشريني يقتل شقيقه ويذبح زوجته وطفلتهما بمصر لهذا السبب!

اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم حجم الخط A A A

المرصد 11 2٬001 53 دقيقة

صحيفة المرصد:أقدم شاب عشريني على قتل شقيقه الأكبر في محافظة الفيوم في مصر وذبح زوجته وطفلتهما البالغة من العمر عامين بسبب وصفه المتكرر له بـ «الفاشل» فقرر الانتقام منه.

تعود أحداث الواقعة أن المجني عليه الأصغر كان يعاني من ضائقة مالية بسبب نفقاته الزائدة فاستغل وجود مفتاح لشقة شقيقه في حوزته، ودخل في منتصف الليل وذبح شقيقه أثناء نومه وعندما اكتشفت زوجته الأمر قام بقتلها هي الأخرى وطفلتها الصغيرة.

واستغل المتهم مرض أخيه المصاب بسرطان الرئة وخطط لقتله كي تظهر عملية القتل وكأن شقيقه قد قرر التخلص من نفسه وأسرته ليأسه من الشفاء، واعترف المتهم بعد إلقاء القبض عليه بارتكاب الجريمة انتقاماً لمعايرة شقيقه له بالفاشل بحسب صحف مصرية.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المرصد-الرادار) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية