اخبار السعودية -الرياض : بلاغ لـ “حمى الضنك" يستنفر صحة جدة

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم تلقت صحة جدة من خلال غرفة عمليات حمى الضنك أمس الخميس بلاغا بوجود عدد من البؤر الخصبة لتكاثر البعوض موجودة بالسكن الخاص بعمال إحدى الشركات بأبجر الجنوبية في محافظة جدة.

وعلى الفور تمت الاستجابة من قبل فرق مكافحة نواقل الأمراض والتوعية الصحية بمشاركة فرق الرش من قبل أمانة جدة من خلال التنسيق المسبق لمعالجة مثل هذه البلاغات ومنع أي إصابات بين صفوف العمال بإذن الله.

حيث تمت إجراءات التقصي الوبائي والاستكشاف الحشري، إلى جانب مكافحة البؤر بمقر السكن، وتقديم التوعية الصحية للعمال المتواجدين بالمقر من قبل فريق التوعية الصحية بصحة جدة، حيث تمت كل هذه الاجراءات في وقت قياسي خلال أقل من ٢٤ ساعة من تلقي البلاغ.

وتلقت صحة جدة شكر وتقدير وزير الصحة على مجهودات الفريق الصحي المشارك، مثمنا الدور الكبير الذي يقدمونه وسرعة تفاعلهم مع البلاغ ومنع أي إصابات لا قدر الله.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية