اخبار السعودية اليوم : “صحة الأحساء” تطلق معرضها الترفيهي والتوعوي

السعودية -الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم الأحساءخالد النصيف

أطلقت صحة الأحساء، فعاليات معرضها التوعوي الترفيهي “صحتك تهمنا” مساء أمس الإثنين في متنزه الملك عبدالله البيئي، برعاية محافظ الأحساء، الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود، وبحضور راعي الحفل بالنيابة سعادة وكيل محافظة الأحساء، معاذ بن إبراهيم الجعفري، كما حضر وكيل وزارة الصحة للإمداد والشؤون الهندسية المهندس بدر بن عبدالله الدلامي ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح بن علي السلوك وأمين أمانة محافظة الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم ومدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء عبدالحميد بن عبدالله العمير، بالإضافة إلى مجموعة من رجال الأعمال وعدد من الإعلاميين.

بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم، تلتها كلمة اللجنة المنظمة ألقاها الدكتور محمد البشير، الذي أكد أن المعرض هو رسالة صحية تسعى لأن تصل إلى جميع المستفيدين بمختلف أعمارهم.

وأكد البشير أن المعرض تم إعداده بطريقة جديدة تهدف إلى عرض المعلومة بشكل جديد، تزامنا مع التكنولوجيا الحديثة في طريقة العرض لكي تصل المعلومة إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع وتحقيق الرؤية التي حرصت عليها اللجنة المنظمة.

واختتم حديثه بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي محافظ الأحساء على رعايته الكريمة وحرصه التام على متابعة المستجدات حول هذا المعرض ودعمه اللامحدود لصحة الأحساء وهذا المعرض التوعوي.

وكيل المحافظة الجعفري خلال جولته بالمعرض

وكيل المحافظة الجعفري خلال جولته بالمعرض

وبعدها تحدث مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور صالح السلوك، الذي بين أن الرؤية الشاملة 2030 تسعى لأن ترتقي بالمملكة إلى مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات، مؤكدا أن المجالات الطبية بدأت بالتغيير نحو الأفضل من خلال وضع الأفكار الجديدة وتطبيق الأهداف الإستراتيجية التي تؤدي إلى مجتمع سليم خال من الأمراض.

فيما أعرب راعي الحفل بالنيابة سعادة وكيل محافظة الأحساء الأستاذ معاذ الجعفري، عن شكره الجزيل لمديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء على الجهود الكبيرة والواضحة لعمل هذا المعرض التوعوي الترفيهي، الذي يعود بالنفع والفائدة لجميع فئات المجتمع دون استثناء.

وأكد الجعفري أن المعرض يعتبر من المعارض المهمة، التي تقدم رسالة طبية مهمة بأيدي كوادر شبابية، وهنأ الأستاذ معاذ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية والقيادة الرشيدة على نجاح الحج لهذه السنة وتحقيق الإنجاز الكبير في خدمة حجاج بيت الله الحرام. واختتم حديثه بالشكر الجزيل لهيئة الترفيه لدعمها لتلك البرامج، التي تقدم رسالة طبية بأيدي كوادرها الشابة.

بعدها تم تكريم الجهات الراعية والمشاركة، التي كانت لها البصمة المهمة في نجاح البرنامج. ثم بدأ الأوبريت الوطني تحت مسمى (قصة عشق) بتأليف رياض العوض وألحان عبدالله بوسيف وسيناريو فاطمة العبلان وإدارة مسرح أمجاد الرشيد وتصميم اللوحة الاستعراضية صلاح مسفر وسينوغرافيا يعقوب المرزوق وإخراج إيمان الطويل وبمشاركة مع الرسامة القديرة شيماء المغيرة وتنفيذ من قبل فريق إكليل وفريق بسمة عطاء الترفيهي وفريق كاسبر، التي تكونت من 5 لوحات استعراضية في تجسيد لدور الوطن في حماية البلاد من الأعداء والعيش في أمن وأمان في ظل القيادة الرشيدة.

الجدير بالذكر أن المعرض مستمر إلى يوم الجمعة ويحتوي على خيمة خاصة بالتوعية الطبية بمختلف مجالاتها، بالإضافة إلى المسرح التفاعلي من خلال المسابقات الترفيهية. كما ستوجد العربات المتنقلة، التي تقدم خدمات متنوعة للمتبرعين بالدم والكشف المبكر عن السرطان.

جانب من العرض

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -الشروق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية