اخبار السعودية اليوم : رونالدو يوجه ضربة جديدة لميسي

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم فقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة قائمة أفضل اللاعبين في لعبة “FIFA 18″، التي من المنتظر أن تطرح في الأسواق ابتداء من 29 سبتمبر الجاري.

وقالت تقارير إعلامية إن قائمة أفضل 100 لاعب في اللعبة جرى الكشف عنها قبل صدور اللعبة نهاية سبتمبر، مشيرة إلى أن أبرز مفاجأة في اللائحة تتعلق بلونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وذكرت المصادر ذاتها أن رونالدو تصدر القائمة في “فيفا 18” مزيحا بذلك ميسي، الذي ظل متصدرا طيلة الخمس سنوات الماضية.

وهيمن لاعبو ريال مدريد على القائمة، حيث ضمت إلى جانب رونالدو كل من سيرجيو راموس وتوني كروس، في المركزين السابع والتاسع على التوالي.

واحتل نجم باريس سان جرمان الفرنسي واللاعب السابق لبرشلونة نيمار دا سيلفا المركز الثالث، وبعده الأورغوياني لويس سواريز بالمركز الرابع.

وخلت قائمة العشر الأوائل من لاعبي الدوري الإنجليزي باستثناء لاعب واحد هو الجناح البلجيكي في تشلسي إيدين هازارد، الذي احتل المركز الثامن.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية