اخبار السعودية - الرياض : قرقاش: هروب قطر نحو تركيا وإيران لن يحل الأزمة

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم قرقاش: هروب قطر نحو تركيا وإيران لن يحل الأزمة


المواطن - القاهرة

أكد وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي الدكتور أنور قرقاش أن هروب قطر نحو تركيا وإيران لا يمثل حلاً للأزمة الراهنة بينها وبين الدول الداعية لمكافحة الإرهاب.
وقال قرقاش في كلمته أمام المؤتمر الوزاري العربي، إن الوصول إلى حل يتم عبر مراجعة قطر لسياستها على مدى 20 عامًا وكذلك إلى المطالب الـ 13 التي وافقت عليها الدوحة سابقًا ولم تلتزم بها.
ولفت قرقاش إلى أن الإمارات والسعودية ومصر والبحرين، اتخذت إجراءات لحماية نفسها من نشاطات قطرية كانت تستهدفها.
وندد قرقاش باحتضان قطر لشخصيات وكيانات إرهابية بقوله: إن الدوحة تحتضن عشرات الإرهابيين المدرجين على لوائح إرهاب عدة.
بدوره أكد وكيل وزارة الخارجية البحرينية أن قطر عملت على دعم الإطاحة بنظام الحكم في البحرين عبر مساندة العديد من الشخصيات والكيانات الإرهابية.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ask3.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (المواطن السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية