اخبار المملكة السعودية اليوم - الحماية الاجتماعية تُطلق «سلام علينا»

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم انطلق أمس الإثنين برنامج (سلام علينا)، والذي تنفذه وحدة الحماية الاجتماعية بالأحساء بمقر الوحدة بالهفوف.

وأوضح مدير الوحدة سامي العبودي، أن البرنامج يستهدف الأطفال المستفيدين والمستفيدات من خدمات الوحدة، بهدف رفع مستوى الوعي لديهم، والحد من العنف وتنمية مهارات التعايش بما يساهم في تجنيب الطفل بعض الآثار السلبية التي يمكن أن يواجهها في حياته.

وقال العبودي: إن البرنامج سيستمر أربعة أيام من كل أسبوع وقد شمل البرنامج التعرف بالأطفال وزرع القيم والمهارات والسلوك الإيجابي وتنشيط الذاكرة من خلال الرسم والتلوين.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية