اخبار السعودية - التجار البريطانيون قد يضطرون لدفع 4 مليارات استرليني سنوياً جمارك عقب “بريكست”

الاقتصاد الخليجى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج اليوم قال معهد “إنستيتيوت فور جفرمنت” إن الرسوم الجمركية التي قد تُفرض على بريطانيا عقب خروجها من الاتحاد الأوروبي، ستؤثر على حوالي 180 ألف تاجر، ومن الممكن أن تكلفهم نحو 4 مليارات استرليني (5.28 مليار دولار) سنوياً. ويُعد التقرير الذي نشر الثلاثاء هو أحدث تحذير للحكومة البريطانية من العقبات المحتملة التي سيواجهها المصدرون إذا ما تركت البلاد الاتحاد الجمركي الأوروبي كما ترغب رئيسة الوزراء “تريزا ماي”.

وأشارت الدراسة أيضاً إلى أنه سيتعين على 30 إدارة حكومية تغيير عملياتها عقب الخروج من لاتحاد الجمركي.

من جانبه قال “جو أوين” الباحث البارز بالمعهد: “إن المشكلة هي أن الجميع، بداية من مشغلي الموانئ وانتهاءً بصغار التجار، لا يمكنهم القيام بالكثير حيال هذا الشأن، في ظل عدم وضوح الرؤية بشأن الترتيبات المستقبلية”.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (الاقتصاد الخليجى) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية