اخبار السعودية اليوم : التحالف العربي: استشهاد ضابط إماراتي في اليمن

السعودية -العربية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم آخر تحديث: الاثنين 20 ذو الحجة 1438هـ - 11 سبتمبر 2017م KSA 17:50 - GMT 14:50

التحالف العربي: استشهاد ضابط إماراتي في اليمن

أعلن المتحدث الرسمي لقوات التحالف العربي في اليمن، العقيد الركن تركي المالكي، أنه وفي تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة من صباح اليوم الاثنين، سقطت إحدى الطائرات التابعة للقوات المسلحة الإماراتية المشاركة بعمليات "إعادة الأمل" أثناء تأديتها لإحدى المهام الاستطلاعية بمنطقة العمليات فوق مياه البحر الأحمر وذلك لأسباب فنية، وقد نتج عن ذلك استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان بن محمد علي النقبي.

وقال المتحدث باسم التحالف: "تتقدم قيادة القوات المشتركة لعمليات إعادة الأمل بأحر التعازي وصادق المواساة لذوي الشهيد والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله من الشهداء وأن يسكنه فسيح جنته، وأن يتغمده بواسع رحمته".

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة أصدرت بياناً أعلنت فيه عن "استشهاد الملازم ثاني طيار سلطان محمد علي النقبي إثر سقوط طائرته نتيجة خلل فني أثناء أداء مهمته في عملية إعادة الأمل ضمن عمليات قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن".

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بخالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

كما أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، في بيان، عن "استشهاد الرقيب أول ناصر غريب المزروعي أحد جنودها البواسل متأثراً بجروحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته في عملية (إعادة الأمل) مع قوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية".

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية بخالص تعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -العربية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية