اخبار السعودية اليوم : مغادرة 1013 حاجا قطريا عبر منفذ سلوى

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم عبدالله القحطاني (أبها)

كشف مدير عام جمارك سلوى بالنيابة عبدالرحمن بن إبراهيم أبا الخيل لـ«عكاظ» مغادرة أكثر من 1013 حاجا قطريا و251 مركبة من منفذ سلوى حتى مساء أمس الأول (السبت)، عائدين إلى قطر بعد الانتهاء من مناسك فريضة الحج.

وبين أبا الخيل أنه بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين تم تسهيل مغادرة ضيوفه من الأشقاء القطريين على نفقته الخاصة، بمتابعة مدير عام الجمارك لتقديم كافة التسهيلات لهم، لافتاً إلى أن التنسيق قائم ومستمر بين الجهات الحكومية العاملة بمنفذ سلوى لتسهيل عبورهم إلى قطر. وبيّن أن المنفذ يعمل بكامل طاقته على مدار الـ24 ساعة لخدمة العائدين من الحج.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية