اخبار السعودية -الرياض : صحف إسرائيلية: قطر تدفع مبالغ لشركة علاقات عامة لتحسين صورتها في المجتمع اليهودي

عين اليوم -السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم قالت صحف إسرائيلية بأن دولة قطر تدفع شهريا مبالغ ضخمة لشركة علاقات عامة أمريكية من أجل تحسين صورتها لدى المجتمع اليهودي الأمريكي.

وأكدت صحيفة هارتز الإسرائلية بأن قطر قد وقعت عقداً مع شركة ستونينغتون للاستراتيجيات بـ50 ألف دولار شهريا مقابل ضخ حملات دعائية وإعلانية للجمهور اليهودي الأمريكي، لتحسين صورة قطر المتهمة دوليا بدعم الإرهاب والجماعات المتطرفة.

وقال نيك موزين رئيس شركة ستونينغون للاستراتيجيات، " إن الانخراط مع قطر سيكون في مصلحة المجتمع اليهودي، ولأننا لانستطيع أن ندع قطر تذهب للحضن الإيراني، بعدما قاطعتها الدول الجارة لها".

صحيفة كليفلاند جوش نيوز، قالت : هذه الحملات الإعلامية التي تبثها قطر، تأتي بعد شعورها بالعزلة الإقليمية واستمرار المقاطعة الخليجية لها، بسبب انفتاحها للتعامل مع إيران ودعم الجماعات الإسلامية المتطرفة.

ويذكر بأ ن دولة قطر عملت على مدى عقود على نحو مستقل بعيدا عن أعضاء مجلس التعاون الخليجي، وقد أدى ذلك إلى زيادة في التعاون القطري الإيراني، ومع جماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى إسرائيل، حيث تعد دولة قطر واحدة من الدول العربية القليلة التي يسافرإليها الإسرائيليون بحرية، وفقا لما أوردته صحيفة كليفلاند جوش نيوز.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (عين اليوم -السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية