اخبار السعودية الان : رئيس أحد: لا نُشكك في التحكيم ونطالب بالعدل بين الجميع

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن ـ محمد سلام

 

أعرب رئيس نادي أحد، سعود الحربي، عن ثقته في عمل الاتحاد السعودي الحالي لكرة القدم، وأنه من أفضل الاتحادات الموجودة، مؤكدًا أن نادي أحد لا يشكك في التحكيم، وإنما يُطالب بمعاملة جميع فئات دوري جميل على حد سواء.

وكانت إدارة نادي أحد قد أصدرت بيانًا رسميًّا، استنكرت من خلاله الخطأ التحكيمي التي حدث في مباراة الأمس أمام نادي الفتح، ضمن دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد، والتي انتهت بتحقيق الفتح فوزًا صعبًا بركلات الترجيح 5- 4، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال الحربي في تصريحات إذاعية عقب إصدار البيان: “تم ظلم نادي أحد، وما نرجو من اتحاد القدم هو أن لا نمر بمثل هذه التجارب مستقبلاً، فما حدث كان سلب حقوق لنا في أحد”.

وأضاف: “يجب أن تُعامل جميع فئات دوري جميل على حد سواء، فكما يتم التعامل مع الفئة الأولى، يجب أن تعامل الفئة الثالثة بالمثل.نحن نبحث عن البقاء، وكل ما نطلبه هو أن يكون نادي أحد من ضمن اهتمامات لجنة التحكيم في الفترة القادمة”.

وكان أحد قد تقدم في النتيجة عند الدقيقة 83 عن طريق كارلوس ماستينور، وتعادل الفتح في الوقت القاتل عند الدقيقة 94 عن طريق عبدالقادر الوسلاتي من ركلة جزاء.

ومضى الوقت الإضافي بذات النتيجة ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للنموذجي ويفوز 5- 4، ويصعد الفريق إلى منافسات دور الثمانية.

وجاء بيان نادي أحد الذي صدر اليوم على النحو التالي..

يقدر نادي أحد لجمهوره الكبير الحضور والدعم في أولى مبارياته هذا الموسم على ملعبه الجديد، ويؤكد لهم حرصه الشديد على العمل من أجل أن يظهر الفريق الأول بدوري جميل وبكافة المسابقات بالمظهر اللائق وإسعادهم بالنتائج الجيدة، ويأسف لخروجه المبكر من كأس ولي العهد بعد خطأ من حكم اللقاء حسين أبو شاهين باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة بالثواني الأخيرة ليسجل الفتح التعادل، وتمتد المباراة لوقت إضافي ثم الخسارة بركلات الترجيح.

ونحن لا نشكك بأمانة الحكم إلا أننا نود أن نوضح أن تقديره لضربة الجزاء غير صحيح في وقت غير جيد من المباراة.

ونتمنى من لجنة الحكام الرئيسية والسيد مارك كلاتنبيرغ، رئيس لجنة الحكام، ألا يكون نادي أحد مجالًا لتجارب الحكام الصاعدين لنخسر بتقديراتهم الخاطئة أو إمكاناتهم المحدودة. ويأمل نادي أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه سعادة الأستاذ عادل عزت والأمين العام عادل البطي التدخل لرفع المعاناة التي يعانيها أحد من التحكيم ليس اليوم فقط بل كاد التحكيم أن يحرمنا الصعود لدوري جميل.

إننا في نادي أحد نؤكد مجددًا وقوفنا مع الحكم السعودي وتطويره، ونأمل ألا تكون مباراة الفتح بداية القرارات الصادمة لجماهيرنا التي كانت تحتفل بنا بملعبنا الجديد بفوز مستحق سلب منا بقرار غير صحيح وتقدير خاطئ من حكم اللقاء.

نادي أحد لا يريد أن يكون ممن يطالبون بالتحكيم الأجنبي، فنحن نثق بحكامنا الوطنيين، وعلى لجنة الحكام اختيار الأكفاء والدوليين منهم لمباريات نادي أحد.

ومرة أخرى نعتذر لجماهيرنا وسنقاتل من أجلهم لتحقيق ما يصبون إليه، ونجدد ثقتنا بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام لمشاهدة اللقاء وإنصافنا. والله ولي التوفيق.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ask3.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية