اخبار السعودية الان : خبر يدفع الذهب للانخفاض من أعلى مستوى في عام

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن - وكالات

انخفضت أسعار الذهب، أمس الأربعاء، من أعلى مستوى في عام، الذي سجلته في الجلسة السابقة مع انحسار المخاوف من توقف محتمل لعمليات الإدارة الأميركية وصعود الدولار أمام الين الياباني، وهو أداة للاستثمار الآمن.

وفي وقت سابق اتفق الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، مع زعماء الكونغرس على تمديد سقف الدين العام لمدة 3 أشهر، وإذا وافق الكونغرس الذي يقوده الجمهوريون على الاتفاق فإنه سيتفادى تخلفًا لم يسبق له مثيل عن سداد دين الحكومة الأميركية.

ودفعت هذه الأنباء عوائد سندات الخزانة الأميركية للصعود، بينما هبط الذهب مع انحسار الطلب عليه كأداة استثمارية آمنة بين المستثمرين القلقين من أن تتخلف أميركا عن سداد ديونها في الأجل القصير.

وهبط سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.35% إلى 1333.61 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر التعاملات في السوق الأميركي بعد أن كان سجل، الثلاثاء، أعلى مستوى منذ الثامن من سبتمبر 2016 عندما لامس 1344.21 دولار.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ask3.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية