اخبار السعودية الان : بعد #نجاح_الحج .. موتوا بغيظكم فالمملكة تسير وتميم وزمرته تنبح

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن - مكة المكرمة

حقد دفين ظهر على وجوه نظام قطر بعد نجاح موسم الحج لهذا العام، ظهرت بفظاظة غير مستغربة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتظهر حسابات وهمية تابعة لكتائب عزمي بشارة وآخرين، تحاول أن تقلل من نجاح المملكة في موسم الحج.

ولكن كلمات السعوديين والمسلمين كانت لهذه الخلايا بالمرصاد، لتنهمر كلمات الشكر حارقةً مزاعم كتائب قطر، ويصبح وسم “نجاح الحج” هو الأكثر تداولًا على “تويتر”.

وكتبت بنت الحجاز: “موتوا بغيظكم اللهم لك الحمد نحن من نجاح في نجاح.. حد جنوبي ونجاح منقطع النظير في الحج، وتأهل لكأس العالم، وأنتم وجوه عليها غبرة”.

أما مجد فكتب: “أغاظهم نجاح الحج هذه السنة وكل سنة، ويلفقون الاتهامات والإساءات للسعودية بقيادة المخرج يتيم المجد”.

وهنأ عبدالرحمن المصقيلي بقوله: “نهنئ ونبارك لقيادتنا الحكيمة ورجال أمننا وكافة الشعب السعودي الكريم على نجاح موسم الحج لهذا العام 1438، وتقبل الله من الحجيج حجهم”.

وغرد عبدالله: “محاولات يائسة حتى الرمق الأخير لتشويه نجاح موسم الحج، ولكن دائمًا الأفعال تنصفنا”.

وفي سياق متصل، تفاعل نايف مع الوسم وكتب: “آلمهم نجاح الحج.. أوجعتهم انتصارات الحد، وأحبطهم التأهل لروسيا.. المملكة تسير والوضيع تميم وزمرته تنبح”.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ask3.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية