اخبار السعودية الان : كيال يكشف حقيقة رحيله.. ويوضح ما يحتاجه المنتخب السعودي

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن ـ محمد سلام

أشاد المشرف العام على المنتخب السعودي، طارق كيال، بإمكانيات لاعبي الأخضر خلال الوقت الحالي، موضحًا أن كل منتخب يمر بمرحلة هبوط مستوى وقلة تركيز، وهذا ما حدث أمام الإمارات، قبل أن يحسم الأخضر تأهله إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم.

وأضاف كيال في تصريحات إذاعية: “دعم ولي العهد، صاحب السمو الأمير الملكي محمد بن سلمان بفتح البوابات للجميع للحضور، وحضوره شخصيًّا كان أكبر دعم للأخضر”، وزاد: “أشكر الأستاذ أحمد عيد والأستاذ عادل عزت على تصرفهم باحترافية في الانتقال من إدارة لأخرى دون وجود أي مشاكل أو ضرر”.

وأشار إلى أن: “الإعلام لدينا عاطفي، ينفعل مع الأحداث في وقتها ويبحث عن الإثارة قبل أي شيء آخر بهدف جذب المتابع”، مؤكدًا أن أهم ما يحتاجه المنتخب السعودي في الفترة القادمة هو الهيكلة الإدارية، كاشفًا أن قرار استمراره من عدمه لدى الاتحاد السعودي، ومشددًا على أن خدمة الوطن شرف لأي شخص.

هذا وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز في اليابان عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

وصعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


ask3.png

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية