اخبار السعودية اليوم : وزير خارجية المانيا يطالب برفع وتيرة العقوبات ضد بيونغ يانغ

السعودية -صحيفة المناطق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم طالب وزير الخارجية الألماني زيغمار غابرييل، اليوم الثلاثاء، برفع وتيرة العقوبات المفروضة ضد حكومة كوريا الشمالية مجددا موقف بلاده الرامي إلى التوصل لحل سلمي للأزمة.

وقال الوزير الألماني في تصريح صحفي في برلين إنه من الضروري توسيع نطاق العقوبات المفروضة على الحكومة الكورية الشمالية كإغلاق نصف الموانئ العالمية أمام السفن الكورية الشمالية أو رفض استقبال عمال ضيوف من بيونغ يانغ.

وأضاف أن بعض المعلومات تشير إلى أن حكومة بيونغ يانغ ترسل عبر شركات حكومية كورية شمالية حوالي 50 ألف عامل من أجل العمل في 40 دولة بينها روسيا والصين.

وجدد غابرييل موقف الحكومة الألمانية الرافض للحلول العسكرية للأزمة مشيدا بموقف الصين الهادف إلى التوصل لحل سلمي يجعل شبه الجزيرة الكورية خالية من السلاح النووي.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة المناطق) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية