اخبار المملكة السعودية اليوم - في عادة سنوية.. أهالي الهفوف في ضيافة المبرز

اخبار السعودية -اليوم السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم لمحة إنسانية تعكس عُمق العلاقات الاجتماعية ومشاعر الحب والمودة والتقارب، استقبل أهالي مدينة المبرز أهالي مدينة الهفوف وسط أجواء من البهجة والسعادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وتأتي هذه الزيارة التي ينتظرها الطرفان من العام إلى العام تطبيقًا لاتفاق بين أهالي المدينتين بأن يقوم أهالي مدينة المبرز بزيارة الأهل والأصدقاء في مدينة الهفوف صباح ثالث أيام عيد الفطر المبارك على أن يقوم أهالي الهفوف بزيارة أهالي المبرز في عيد الأضحى المبارك من كل عام.

image 0

مجلس الجبر (تصوير: ريان النصيب)

وجاء على رأس الموضوعات التي تبادل الأهالي أطراف حديثها بينهم الدورُ الكبير الذي لعبته حكومة خادم الحرمين الشريفين في خدمة الحجاج والنِّعم التي تحظى بها المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وأُولاها الأمن والأمان، داعين الله أن يحفظ البلاد وأن يديم نعمته عليها تحت القيادة الرشيدة.

image 0

مجلس العفالق

وقد أثنى الحضور من أهالي مدينة الهفوف على أهالي مدينة المبرز والذين استقبلوهم بالحفاوة والترحاب وكرم الضيافة. فيما تشهد المجالس في جميع قرى المحافظة تبادل الزيارات بين الأهل والأصدقاء من المهنئين بعيد الأضحى المبارك في عادة سنوية تجمع الآباء وأبناءهم والأصدقاء والأقارب في جو أسري تسوده المحبة والألفة. وقد أكد أهالي المدينتين على حرصهم على هذه العادة الطيبة وعلى ترسيخها في نفوس الأجيال المتعاقبة من المدينتين متمنين أن تمتد الفكرة إلى محافظات وقرى أخرى بما يساعد على نشر روح المودة والحب والتآخي في هاتين المناسبتين الطيبتين، عيد الفطر وعيد الأضحى.

image 0

مجلس المغلوث

image 0

مجلس أبناء أحمد المغلوث

image 0

مجلس العبدالقادر

image 0

مجلس الصويغ

image 0

مجلس البراك

image 0

مجلس شرعان بن رجاء بن شرعان

image 0

مجلس م. يوسف الصالح

image 0

مجلس م. خالد الصالح

image 0

مجلس الحسين

image 0

مجلس آل مرة

image 0

مجلس المخايطة

image 0

مجلس السعدون

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -اليوم السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية