اخبار السعودية - بالصور .. حضور كبير في أول أيام إنطلاق «كرنفال العائلة» بعرعر

اخبار السعودية -انباء السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم تنظمه هيئة الترفيه بمناسبة العيد

• ناهد الحربي ـ أنباء / عرعر :

أطلقت الهيئة العامة للترفيه، يوم أمس فعاليات «كرنفال العائلة» في مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية، وذلك في مقر ساحة الاحتفالات وشهد الكرنفال حضورا كبير في أول أيام انطلاقته وسيستمر لمدة ثلاثة أيام.

وتشتمل الفعاليات، على مسرح الطفل، والسيرك العالمي، ومسرح العروض، ومنطقة التحدي، ومدينة الألعاب، ومسابقات تعليمية، وفرق الشخصيات الكرتونية، وعروض المهرجين، فرقة عُنيزة الشعبية، والخيمة الحجازية التي تقدم الأكلات الشعبية.

 

وشاركت عدد من الأسر المنتجة بالكرنفال, وعرضت المنتجات الحرفية والمأكولات الشعبية والمشغولات اليدوية، إضافة إلى مشاركة مجموعة أصدقاء المعاق التطوعية، وذلك من خلال تقديم مساعدات لذوي الاحتياجات الخاصة ونشر ثقافة التطوع بالمجتمع.

كما شارك أكثر من 16 رسامًا ورسامة تشكيلية، وخطاطان، وثلاثة مصورين، من أبناء منطقة الحدود الشمالية، من خلال قسم خاص بهم، ويضم القسم «الفن التشكيلي، والرسم الحر، والخط العربي، واستديو التصوير الاحترافي» عرضت فيه أكثر من 51 لوحة تشكيلية، وأعمال فنية، وصور فوتوغرافية، بالإضافة للرسم أمام الحضور.

  • المشاهدات » 4٬757
  • التعليقات » 0
  • كتب بتاريخ » 2017/09/03

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -انباء السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية