اخبار السعودية اليوم السفير البريطاني بالقاهرة يطهي “الفتة” في أول أيام العيد

اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم -  
نشر السفير البريطاني في مصر “جون كاسن”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو أثناء وجوده في المطبخ لإعداد وجبة “الفتّة” المصرية في أول أيام عيد الأضحى المبارك.
ودعا السفير البريطاني، الذي ارتدى زي طاهي طعام، إلى متابعته وهو يعد ويتعلم طبخ فتة العيد، مؤكداً أن مهمة إعدادها نجحت بمساعدة شيف محترف.
وعلّق السفير البريطاني على مقطع الفيديو، قائلاً: “اتفرج على اللي حصل لما حاولت اتعلم طبخ فتة العيد، كل سنة وأنتم طيبين” ، وأضاف، “مهمة الفتة نجحت (بفضل الشيف أحمد)!” ، وحاز الفيديو على آلاف الإعجابات والتعليقات.
و”الفتة”، طبق رئيسي يجتمع المصريون عليه على مائدة أول أيام عيد الأضحى، وتتكون من خبز يقطع إلى فتات، يكسوها أرز ومرق اللحم وصلصة حمراء، وتعلوها قطع من لحم الأضحية.

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة أضواء الوطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية