اخبار السعودية اليوم : الروهينغا يهربون من القتل إلى الغرق

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم ا ف ب (كوكس بازار)

عثر خفر السواحل في بنغلاديش أمس (الخميس)، على 17 جثة لمسلمي الروهينغا بينهم عدد كبير من الأطفال بعد أن انقلبت الزوارق التي استقلوها هربا من أعمال العنف الدموي التي يشنها جيش بورما ضدهم. ولجأ 18500 من هذه الأقلية المضطهدة إلى بنغلاديش، هربا من المعارك المتواصلة.

وعثر أمس الأول على جثث عائدة لامرأتين وطفلين بعد غرق مركبهم. وأفاد مسؤولون بنغلاديشيون أن المأساة تكررت مع قاربين اثنين أمس.

وقد وصل حتى الآن أكثر من 400 ألف لاجئ من الروهينغا إلى بنغلاديش، هربا من موجات العنف، لكن بنغلاديش أعلنت أنها لا تريد استقبال مزيد منهم، وأغلقت حدودها في وجوههم.

وتجمع ما يقارب 6000 شخص من الروهينغا على حدود بنغلاديش ينتظرون النجاح في العبور.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية