اخبار السعودية اليوم بالصور .. بلدية الشوقية تصادر 290 رأسًا من الإبل والأغنام الحية داخل مواقع مخالفة بمكة

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم © Sabq News قدمت بواسطة

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة حملة تفتيشية مكثفة على عددٍ من المواقع والأحواش والمزارع وبعض المناطق المحيطة بالطريق الدائري الرابع والأماكن التي يتم فيها بيع المواشي بطرق مخالفة، وأسفرت عن رصد العديد من الملاحظات وإغلاق عددٍ من الحظائر والمسالخ المخالفة بالمنطقة.

وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي أن البلدية شكلت عددًا من الفرق الميدانية بمشاركة وحدات الذبح وبتوجيهات من إمارة منطقة مكة المكرمة، حيث تقوم الفرق بجولات ميدانية متتالية خلال هذه الأيام التي تكثر فيها محاولة تهريب المواشي بطرق مخالفة.

وأضاف المهندس عراقي أن الحملة أسفرت عن مصادرة نحو (40) رأسًا من الإبل و(250) رأسًا من الأغنام وإزالة (4) مسالخ عشوائية بمنطقة كيلو بطريق الليث، بعد أن تسببت في التلوث البصري والبيئي بتلك المنطقة.

وأكد عراقي أن البلدية تكثف نشاطها خلال هذه الايام حيال كل الأنشطة ذات العلاقة بالصحة العامة ومتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفــرها في كل الأنشطة وحسب طبيعة كل نشاط، حيث تتولى الفرق الميدانية التي شكلتها البلدية القيام بكل عمليات المتابعة الميدانية وتطبيق العقوبات المترتبة على المخالفين.

]]>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (MSN Saudi Arabia) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية