اخبار السعودية - الرياض : بالفيديو.. الشيخ الحذيفي يصحح لإبنه أحمد في صلاة الترويح بالمسجد النبوي

اخبار السعودية -الوئام 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية - الرياض : بالفيديو.. الشيخ الحذيفي يصحح لإبنه أحمد في صلاة الترويح بالمسجد النبوي مصدر الخبر - اخبار السعودية -الوئام مع تفاصيل الخبر بالفيديو.. الشيخ الحذيفي يصحح لإبنه أحمد في صلاة الترويح بالمسجد النبوي :

اخبار السعودية اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الوئام تناقل رواد المواقع مقطع فيديو للشيخ الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي إمام وخطيب المسجد النبوي يظهر فيه تصحيح الاب ‏لابنه المعين حديثاً لإمامة المصلين في صلاة الترويح بالمسجد النبوي الشيخ الدكتور أحمد وذلك في تراويح ليلة الخامس ⁧‫من رمضان‬⁩ بالمسجد النبوي.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي، اعلنت تكليف الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي، نجل الشيخ علي الحذيفي، بإمامة المصلين في صلاة التراويح في المسجد النبوي لشهر رمضان المبارك.

وأوضحت الرئاسة، في بيان لها، أن نجل الحذيفي سيؤم المصلين في التسليمات الخمس الأولى، فيما يؤم المصلين الشيخ عبدالمحسن بن محمد القاسم، في التسليمات الخمس الأخيرة مع الشفع والوتر.

وكانت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين، أعلنت الجمعة 26 مايو 2017 المتمم لشهر شعبان، جدول إمامة المصلين في الحرمين الشريفين لشهر رمضان٬ والذي تأكد فيه غياب الشيخ علي الحذيفي عن الإمامة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: بالفيديو.. الشيخ الحذيفي يصحح لإبنه أحمد في صلاة الترويح بالمسجد النبوي

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية