اخبار السعودية - الرياض : الولايات المتحدة تعلن نجاح تجربة دفاع صاروخية جديدة في إطار الحماية من التهديدات الباليستية

المواطن السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية - الرياض : الولايات المتحدة تعلن نجاح تجربة دفاع صاروخية جديدة في إطار الحماية من التهديدات الباليستية مصدر الخبر - المواطن السعودية مع تفاصيل الخبر الولايات المتحدة تعلن نجاح تجربة دفاع صاروخية جديدة في إطار الحماية من التهديدات الباليستية :

اخبار السعودية اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى المواطن الولايات المتحدة تعلن نجاح تجربة دفاع صاروخية جديدة في إطار الحماية من التهديدات الباليستية


المواطن- واس

قال الجيش الأمريكي الأربعاء، إن الاختبار الناجح الذي أجراه على منظومته للدفاع الصاروخي للتصدي لهجوم من صاروخ باليستي عابر للقارات أظهر أن الولايات المتحدة لا تزال قادرة على التغلب على التهديد الذي يمثله هذا النوع من الصواريخ التي تطورها دول مثل كوريا الشمالية.
وذكر مدير وكالة الدفاع الصاروخي الأميرال جيم سيرينج، أن التجربة التي جرت الثلاثاء بتكلفة 244 مليون دولار على أنها سيناريو “واقعي جدًا” يستند إلى معلومات مخابرات أمريكية عن المراحل المتصور أن يكون برنامج كوريا الشمالية للصواريخ قد وصلا إليها في 2020.
وأضاف في تصريحات صحفية بالبنتاغون “كنت على ثقة قبل الاختبار أن لدينا القدرة على التغلب على أي تهديد قد يلقوا به نحونا. بل إنني أكثر ثقة اليوم بعد رؤية تجربة الاعتراض أمس أننا سنستمر على هذا المسار. إن هذه أول تجربة حية لاعتراض صاروخ باليستي في إطار برنامج الدفاع الأرضي (ميدكورس) الذي تديره شركة بوينج.
وأطلق الجيش الأمريكي صاروخًا باليستيًا من جزيرة كواجالين أتول الواقعة بجزر المارشال باتجاه المياه الواقعة جنوبي ألاسكا. ثم أطلق صاروخًا لاعتراضه من قاعدة فاندنبرج الجوية في كاليفورنيا يوم أمس.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :




بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية