اخبار السعودية اليوم "سفِر الثبيتي" في ذمة الله

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية اليوم "سفِر الثبيتي" في ذمة الله مصدر الخبر - MSN Saudi Arabia مع تفاصيل الخبر "سفِر الثبيتي" في ذمة الله :

اخبار السعودية اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى msn © Sabq News قدمت بواسطة

انتقل إلى رحمة الله تعالى "سفِر بن سفَر الثبيتي" عن عمرٍ ناهز 87 عامًا مساء أمس الأربعاء ، وذلكَ إثر مرضٍ عضال لم يُمهلهُ طويلاً .

و"الثبيتي" عُرفَ بمآثره الطيبة في أعمال الخير كما كان صاحب فكرة المعايدة في كُل عام.

وسيُصلى على الفقيد بعد ظهر اليوم الخميس في مركز السحن ببني سعد ، التابع لمحافظة ميسان جنوبي الطائف ، كما يتقبل العزاء في منزل الفقيد بقرية "شعبة" في الشهبة .

وتتقدم "سبق" بصادق التعازي والمواساة لذوي الفقيد "الثبيتي" ، وتسأل الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويُسكنه فسيح جناته.

]]>

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية