الخليج - الديوان الملكي يكشف هذه التفاصيل الهام بخصوص لقاء الملك سلمان مع مسؤول قطري

الخليج5 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج العربى الخليج - الديوان الملكي يكشف هذه التفاصيل الهام بخصوص لقاء الملك سلمان مع مسؤول قطري مصدر الخبر - الخليج5 مع تفاصيل الخبر الديوان الملكي يكشف هذه التفاصيل الهام بخصوص لقاء الملك سلمان مع مسؤول قطري :

اخبار الخليج اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الخليج5 الديوان الملكي

الخليج فايف.. أكد سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، عدم صحة ما تم تداوله حول لقاء خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مع مسؤول قطري خلال هذه الأيام.

الديوان الملكي يكشف حقيقة الصورة المتداولة

وأكد القحطاني مشيراً إلى صورة متداولة لخادم الحرمين مع رئيس الوزراء القطري السابق الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني، أن الصورة تعود إلى ما قبل عامين، وكتب عبر تغريدة له: “يتداول بعض الأشقاء صورة لأحد المسؤولين الخليجيين السابقين وهو يتشرف بالسلام على خادم الحرمين ويقولون إنها اليوم، إنما الحقيقة: الصورة قبل سنتين”.

ورفض القحطاني في الوقت نفسه محاولة البعض تقديم حجج تبرر الهجوم الإعلامي القطري على المملكة، وقال بإن من أسذج الاستراتيجيات الإعلامية؛ ما يقوم به البعض هذه الأيام بعد أن تكشف تبنيهم وتمويلهم لوسائل إعلام تهدف لبث الفتنة، وأن يتمحور ردهم بمقولة ”وينكم عن” إعلام الدولة والفلانية والعلانية، مضيفاً بأن السعودية أخبر وأعلم كيف ترد وبدواخل الأمور، وتابع في تغريدات متتالية، أن استراتيجية ”وينكم عن”: بما أن فلان الذي من الجنسية الفلانية أو علان من الجنسية العلانية قام بالإساءة لكم فلنا الحرية بالتآمر عليكم.

وكانت معرفات قطرية تداولت صوراً لرئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها السابق مع خادم الحرمين، وزعمت أن هذه الصور التقط أمس الأبعاء،

وردّ مغردين على القحطاني، فذكر المغرد عبدالله السعيد: “هم يحاولون نشر ذلك لإيهام المتلقي بأن “قطر” بريئة، والعلاقة جيدة معهم”، في حين رأى زياد الزيادي، أن “حمد بن جاسم” رأس الفتنة وهو مهندس وممول الخريف العربي.

أما المغرد سلطان العساكر، فذكر بأن الصور المتداولة للمسؤول الخليجي مع الملك سلمان بقصر الصفا في مكة قبل سنتين، وفي الأيام الحالية يتواجد الملك سلمان بجدة.

 

التعليقات

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية