الخليج - جريمة مدارس المملكة نفذها شخص غير متزن .. هذه حقيقة القاتل وعلاقته بالضحية

الخليج5 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار الخليج العربى الخليج - جريمة مدارس المملكة نفذها شخص غير متزن .. هذه حقيقة القاتل وعلاقته بالضحية مصدر الخبر - الخليج5 مع تفاصيل الخبر جريمة مدارس المملكة نفذها شخص غير متزن .. هذه حقيقة القاتل وعلاقته بالضحية :

اخبار الخليج اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى الخليج5 جريمة مدارس المملكة

الخليج فايف… في تفصيل جديد بخصوص جريمة مدارس المملكة والتي وقعت بداخل إحدى المدارس الأهلية المعروفة، وراح ضحيتها مواطن سعودي ومقيم، أعلنت مدارس المملكة تفاصيل هذه الجريمة البشعة.

وقال المهندس طلال الميمان رئيس مجلس إدارة مدارس المملكة، في تغريدة نشرها حساب مدارس المملكة، بإن الجريمة ارتكبها موظف عربي سابق ومفصول منذ أربع سنوات بسبب عدم اتزان شخصيته، حيث أطلق النار على ثلاثة أشخاص ما تسبب في مقتل اثنين من الموظفين وإصابة ثالث، بحسب ما نقل موقع سبق.

وأضاف الميمان، بأن المدارس قامت على الفور باتباع كافة الإجراءات الأمنية الموضحة بالبروتوكول الأمني الخاص بالمدارس، وقامت بمباشرة السلطات الأمنية للحادثة فوراً.

وضمن التفاصيل أيضاً، كشف مشعل العتيبي شقيق المهندس عبدالعزيز العتيبي، وهو أحد ضحايا الحادث، بأنه قبيل صلاة الظهر وردهم اتصال، أبلغوهم فيه بالحادثة التي وقعت بحدود الساعة العاشرة صباحاً في مدارس المملكة.

وأوضح بأنه شقيقه البالغ من العمر 36 عاماً كان مبتعثًا وقدم للمملكة قبل 3 أعوام بعد حصوله على درجة الماجستير، والتحق بالعمل في الشركة التي تشغل مدارس المملكة مديراً للعمليات، وأكد أنه لم يكن بين شقيقه وبين القاتل أي علاقة، لأن الأخير فُصل قبل توظيف شقيقه، بحسب ما نقل موقعالمواطن الإلكتروني.

وتابع العتيبي بأن المتوفى رحمه الله متزوج وله 4 بنات أكبرهن تبلغ من العمر 9 سنوات وأصغرهن 6 أشهر، وحينما أطلق النار عليه كانت اثنتان من بناته بداخل المدرسة.

التعليقات

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية