اخبار السعودية الان : زيارة سريعة لتميم قطر إلى الكويت .. ماذا دار في قصر دسمان ؟

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اخبار السعودية الان : زيارة سريعة لتميم قطر إلى الكويت .. ماذا دار في قصر دسمان ؟ مصدر الخبر - اخبار السعودية -صحيفة المواطن مع تفاصيل الخبر زيارة سريعة لتميم قطر إلى الكويت .. ماذا دار في قصر دسمان ؟ :

اخبار السعودية اليوم - الخميس 1 يونيو 2017 المصدر فى المواطن المواطن - وكالات

في زيارة سريعة وصل أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمس الأربعاء، إلى دولة الكويت بعد أيام من تصريحاته الغريبة ضد السعودية وعدد من الدول العربية  .

واستقبل الشيخ  صباح الأحمد، تميم بن حمد في قصر دسمان بالعاصمة الكويت، بحضور ولي العهد الكويتي الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وكبار المسؤولين، ليشاركوا “الأحاديث الودية التي عكست عمق العلاقات الراسخة بين البلدين والشعبين وسبل تعزيزها في المجالات كافة، بما يخدم مصالحهما المشتركة ودعم العمل الخليجي المشترك وآخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية”؛ بحسب نص بيان صادر عن الوكالة الرسمية الكويتية.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر: [title+url] او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا :[source_title+source_direct_url] كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية