اخبار السعودية اليوم : مقتل وجرح 7 أمريكيين غرب الموصل..و«داعش» يتبنى

السعودية -صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم «عكاظ» (بغداد)

قتل جنديان أمريكيان وأصيب خمسة آخرون بجروح أمس (الأحد) في «حادثة انفجار» في شمال العراق، بحسب ما أعلن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة في بيان، في أول عملية نوعية منذ تحرير الموصل.

وأوضح البيان أن التقارير الأولية تشير «إلى أن الحادثة لم تكن لها أي علاقة بالعدو»، لافتا إلى أن «الحادثة قيد التحقيق وستصدر معلومات إضافية حسب الاقتضاء».

وبذلك يرتفع عدد العسكريين الأمريكيين الذين قتلوا في العراق منذ بداية العام 2017 إلى تسعة، بحسب موقع «آي كاجواليتيز» الذي يحصي قتلى وجرحى التحالف في العراق.

في السياق نفسه، أعلن تنظيم «داعش» الإرهابي مسؤوليته عن الهجوم على القوات الأمريكية في شمال العراق.

وأوضح في بيان نشر على الإنترنت أن عناصره أطلقوا صواريخ جراد على قوات أمريكية شرق مدينة تلعفر التي لا تزال تحت سيطرته من الموصل.

من جهة أخرى، نقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية للأنباء عن مصادر استخبارية من داخل تلعفر، وقوع انفجار داخل أكبر مخازن السلاح والعتاد التابع لتنظيم «داعش» الإرهابي، وسط مدينة تلعفر مما أدى إلى احتراقه بالكامل.


بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (السعودية -صحيفة عكاظ) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية