اخبار السعودية - مساعد مدير تعليم وادي الدواسر يتفقد مستودعات الكتب المدرسية

اخبار السعودية -انباء السعودية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم أطلع على الاستعداد للعام الدراس الجديد

• مبارك الدوسري ـ أنباء / وادي الدواسر :

تفقّد مساعد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان اليوم, مستودعات الكتب المدرسية بالمحافظة للاطلاع على خطة توزيع الكتب على مدارس البنين والبنات للعام الدراسي الجديد.

واستمع العشوان خلال الزيارة إلى شرح من مدير المستودعات المركزية عبدالله بن عايد آل حزام، عن خطة إدارة المستودعات، وخطة المقررات المدرسية وآلية وجداول أعمالهم في صرف الكتب الدراسية لمدارس المحافظة.

وقدم العشوان في ختام جولته التفقدية الشكر والتقدير للعاملين في إدارة المستودعات، والمقررات المدرسية، ولجنة الاستعداد للعام الدراس الجديد، على ماشهده من استعدادات وتخطيط.

  • المشاهدات » 3٬205
  • التعليقات » 0
  • كتب بتاريخ » 2017/08/11

بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -انباء السعودية) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية