اخبار السعودية الان : هنا.. ما قاله رئيس التعاون بعد الفوز على الفتح في دوري جميل !

اخبار السعودية -صحيفة المواطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
AMP '

اخبار السعودية اليوم المواطن ـ محمد سلام

أعرب محمد القاسم، رئيس نادي التعاون، عن سعادته الغامرة لتحقيق الفريق التعاوني انتصارًا كبيرًا على مستضيفه الفتح بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الافتتاحية من دوري جميل للمحترفين.

وقال القاسم عقب نهاية اللقاء من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “الحمد لله أجمل ثلاث نقاط وأجمل بداية شكراً للجميع، ويستاهل عشاق السكري الفرحة ويا رب تدوم عليكم”.

هذا وافتتح التعاون أول الأهداف في الدقيقة 20 عن طريق مصطفى فتحي، وأضاف باقي الأهداف سيدريك أميسي في الدقيقة 57 وعبدالمجيد السواط “هدفين” في الدقيقتين 59 و85، بينما جاء هدف الفتح الوحيد عن طريق علي الزقعان في الدقيقة 81.

ورفع التعاون رصيده إلى 3 نقاط، وبقي الفتح دون نقاط، ويلعب اليوم في ذات الجولة الهلال “حامل اللقب” أمام  فريق الفيحاء الوافد حديثا على دوري جميل.


ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

اسأل حساب المواطن

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



بوابتك العربية محرك بحث اخبارى و تخلي بوابتك العربية مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا (اخبار السعودية -صحيفة المواطن) كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

أخبار ذات صلة

0 تعليق

بوابتك العربية بوابتك العربية بوابتك العربية